الخليج والعالم

السيد رئيسي: العدوّ سيفشل في الحرب الاقتصادية كما فشل في غيرها
30/04/2024

السيد رئيسي: العدوّ سيفشل في الحرب الاقتصادية كما فشل في غيرها

قال رئیس الجمهوریة الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي إنَّ العمال والمهندسين وأصحاب العمل يعملون بالروح الجهادیة، مؤکدًا أنَّ العدوّ سيفشل في المجال الاقتصادي كما فشل في المجالات الأخرى.

وخلال مشارکته اليوم الثلاثاء 30 نيسان/أبريل 2024 في المهرجان الوطني الخامس والثلاثين لتكريم النخب من العمال والمجموعات العمالية والوحدات النموذجية، أشار الرئيس الإيراني إلى أنَّ العدوّ سيفشل بالتأكيد في المجال الاقتصادي كما فشل في كافة المجالات.

وأضاف أن العمال وأصحاب العمل هم الأساس في عملية الإنتاج ويجب تقديم كلّ أشكال الدعم القانوني والمالي والاجتماعي للعمل والعمال حتّى ينمو إنتاجنا يومًا بعد يوم كماً ونوعاً ويجب أن تتمتع منتجاتنا بجودة عالية وينبغي أن يكون لدينا أفضل منتوجات في العالم.

وأکد السيد رئيسي أنَّ" شعبنا لديه القدرة على إنتاج وعرض السلع بأعلى المعايير العالمية"، وتابع: "من المؤمل أن يكون لأحبائنا، رغم كلّ التهديدات والحظر وبعض النقائص، إنتاجات تبعث على الأمل، وهذا ما أكد عليه قائد الثورة الإسلامیة بضرورة تعزیز الجهود والإجراءات المفعمة بالأمل".

وأردف الرئیس الإيراني قائلًا: "فُرضت الیوم، الحرب الاقتصادية على البلاد لكن رجال الأعمال والعمال والمنتجين أثبتوا أنهم سيوجهون صفعة قویة للأعداء في الحرب الاقتصادية، كما وجه مجاهدونا صفعة قویة للأعداء في الحرب المفروضة على إيران".
 
واستطرد قائلاً: "لقد ظن الأعداء أنهم قادرون على إيقاف الشعب بالتهديدات وفرض الحظر لکن البلاد تتمتع بالنمو الاقتصادي ونمو الإنتاج والابتكار والإبداع والنمو في المجالات التكنولوجية".

کما لفت السيد رئيسي إلى النموّ الكمي والنوعي في منتجات الشركات القائمة على المعرفة وقال إن نمو صادرات هذه الشركات بلغ أكثر من 2 مليار دولار.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل