لبنان

الحجيري: العيد الحقيقي بانتصار إرادة شعبنا على الظالمين وسارقي قوته
01/05/2024

الحجيري: العيد الحقيقي بانتصار إرادة شعبنا على الظالمين وسارقي قوته

هنّأ عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ملحم الحجيري العمال في عيدهم، مؤكدًا أن العيد الحقيقي يكون بانتصار إرادة شعبنا على الظالمين وسارقي قوته.

وفي تصريح له، رأى الحجيري أنّ عيد العمال "يأتي بينما الخراب يعمّ البلاد وقد سلبت حقوق العمال والموظفين والمعلمين وذوي الدخل المحدود في عيش حر كريم"، سائلًا: "ماذا نحدث العامل بعيده؟ عن حقوقه التي استُبيحت وأمواله التي سُرقت وغده الذي صودر؟ أنحدثه عن كلّ المعاصي التي ارتكبها أرباب النظام الطائفي المافيوي الاقتصادي الريعي الربوي الذي لا يتورّع عن أكل لحم الفئات الشعبية الكادحة؟ عن الانهيار المالي والاقتصادي والظروف الحياتية الكارثية وهي النتيجة الحتمية لسياسات مالية واقتصادية متوحشة مارستها الحكومات المتعاقبة؟".

وأضاف: "إن العيد الحقيقي سيكون في انتصار إرادة شعبنا على الظالمين وسارقي قوته".

وختم الحجيري موجهًا التحية إلى "أبطال المقاومة في الجنوب وهم يخوضون ببسالة المعركة الوطنية في مواجهة العدو" وإلى "عمال فلسطين ومقاومتها وشعبها لصمودهم الأسطوري في مواجهة حرب الإبادة".

النائب ينال ‏صلح
بدوره كتب عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ينال صلح عبر منصة "إكس": "في عيد العمال ألف تحية لعمال لبنان، لعمال الجنوب الصامدين، الكادحين، المقاومين. تحية إجلال لكل عامل عاش أصعب الأوقات في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها في لبنان، على أمل أن يحمل العيد بشائر تصحيح أحوالهم مرفقًا بالنصر الكبير في غزة المقاومة والجنوب المساند".
 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل